التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما باسم ياخور يسترجع ذكرياته مع الراحل نضال سيجري.

استذكر الفنان “ياسم ياخور” صديقه الفنان الراحل “نضال سيجري”، معتبراً أن الأيام التي جمعتهما معاً كانت مختلفة بكل شيء.

ونشر الفنان “باسم ياخور” عبر “فيسبوك” صورة له برفقة الفنان “نضال سيجري” من كواليس مسلسل “ضيعة ضايعة” وأرفق الصورة بتعليق أعرب من خلاله عن الحنين لذكريات مضت، قائلاً: “أيام لا تنسى.. حتى الهواء كان مختلفاً وقتها”.

اقرأ أيضاً: بعد صفاء سلطان.. ديمة الجندي تمزق صورة قصي خولي

وعلقت الفنانة “تولاي هارون” على المنشور، قائلةً: “الله يرحم الغالي نضال سيجري ويطول بعمرك كنتو ثنائي اكتر من رائع الله يحميك يا باسم أيام صعب ننساها دمت بخير”.

كما تفاعل متابعو مواقع التواصل مع المنشور، وأثنوا على كلام “باسم ياخور” وتمنوا أن يتغمد الله “نضال سيجري” بالرحمة، كما اعتبر آخرين أن “ياخور” و”سيجري” كانوا الثنائي الفني الأكثر تميزاً لاسيما في المسلسل الكوميدي الذي جمعهما معاً “ضيعة ضايعة”.

ليرد بدوره “ياخور” على المعلقين، وكتب: “شكرا على كلامكم الجميل أصدقائي الله يرحم نضال ويضل هالعمل ذكرى دائمة لموهبته الجميلة وضحكاته التي لا تنسى”.

مسلسل “ضيعة ضايعة” بجرأية الأول والثاني من تأليف “ممدوح حمادة”، وإخراج “الليث حجو” وهو مسلسل شعبي كوميدي بلهجة أهالي محافظة اللاذقية الساحلية، يروي مغامرات عفوية وكوميدية يعيشها أفراد قرية بسطاء بعيدين عن التطور العصري والتكنولوجي.

اقرأ أيضاً: بعد طلاقها .. سلاف فواخرجي تكشف أسرار زواجها و طريقة وفاة والدها

المسلسل من بطولة “باسم ياخور”، “نضال سيجري”، “تولاي هارون”، “آمال سعد الدين”، “جرجس جبارة”، “رواد عليو”، “فادي صبيح”، “غادة بشور”، “عبد الناصر مرقبي”، والراحل “زهير رمضان”، وآخرين.

يذكر أن الفنان “نضال سيجري” رحل عن الحياة بعد معاناة مع مرض سرطان الحنجرة عام 2013 عن عمر ناهز الـ48 عاماً.

ياخور

ياخور1.png

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .