التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – بعد معاينة النيابة موقع مشاجرة المرج الدامية.. مقتل شخص وإصابة 2 آخرين

بعد معاينة النيابة موقع مشاجرة المرج الدامية.. مقتل شخص وإصابة 2 آخرينجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قررت نيابة المرج، معاينة مسرح مشاجرة بالاسلحة النارية، بانتقال فريق لمحل الواقعة ، التي اسفرت عن مقتل شخص وإصابة 2 آخرون، بسبب معاكسة فتاة.

وأمرت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، وإستدعاء الشهود، وسرعة طلب تحريات المباحث الجنائية لاجراء التحريات والتحفظ علي فوارغ الطلقات، كما صرحت بدفن جثة القتيل عقب الانتهاء من اعداد تقرير الصفة التشريحية.

تلقى المقدم كريم البحيري رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة القسم بين (طرفين) والتى أسفرت وقائعها عن وفاة (أحد الأشخاص متأثرًا بإصابته بطلق نارى، وإصابة شخصان بطلقات نارية “من الطرف الأول”) بسبب قيام “أحد المتهمين من الطرف الثانى” بمعاكسة إحدى الفتيات من أهلية “الطرف الأول” تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرف الثانى بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة نارية كانت بحوزتهم تجاه الطرف الأول مما نتج عنه حدوث إصابتهم المشار إليها والتى أودت بحياة أحدهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط الطرف الثانى وعددهم (11) متهما وبحوزتهم”بندقية خرطوش – فرد روسى – فرد خرطوش”، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

كما وردت معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة المرج، مفادها قيام” شقيق المتوفى له معلومات جنائية” بإعداد سلاح نارى بقصد الثأر لمقتل شقيقه.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه وبحوزته “طبنجة – عدد من الطلقات لذات العيار” وبمواجهته أقر بإعداد السلاح النارى المضبوط بحوزته بقصد الثأر لمقتل شقيقه إثر المشاجرة المشار إليها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .