التخطي إلى المحتوى

بعد نجاح بنك الحظ.. محمد ممدوح وأكرم حسني في مسلسل مكتوب علياجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ظهر الفنان محمد ممدوح خلال مسلسل مكتوب عليا بشخصية طبيب نفسي، وبعد عرض الحلقة الثالثة من المسلسل، وجه ممدوح رسالة إلى أكرم حسني عبر صفحته الرسمية على موقف فيس بوك، وكتب: “وحشتني يا أكرم والله، واتبسطت اوي بالشغل معاك يا حبيبي، ربنا يوفقك ديما”.

كما نشر الفنان أكرم حسني صورة تجمعه بممدوح من داخل المسلسل وعلق عليها:”لما تروح لدكتور نفسي كانت عينه علي طب بيطري.. نورتني يا تايسوني ووحشني الشغل معاك”.

وكان الفنان محمد ممدوح وأكرم حسني اشتركا في فيلم بنك الحظ مع محمد ثروت وحسام داغر وبيومي فؤاد وخالد كمال وسامية الطرابلسي وليلى عز العرب وسامي مغاوري وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في اطار كوميدي، حول شخصية “جلجل” مدرس موسيقى ناقم على حياته وغير راضي بمعيشته، وخلال الحلقات تحدث له العديد من المفارقات الكوميدية التي تغير مسار حياته بالكامل.

مسلسل مكتوب عليا من بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .