التخطي إلى المحتوى

بكون مع الرجالة أريح من الستات وطلبت الزواج من تامر حبيب.. تصريحات إيناس الدغيدي في برنامج كلام الناس (فيديو)جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أحلت المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “كلام الناس”، مع الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة “mbc مصر”، والتى تصدرت التريند كعادتها بسبب تصريحاتها.

وصرحت إيناس الدغيدي قائلة: “أنا لست ضد الرجالة، أنا أعشق عالم الرجال أكثر من الستات لأن أقرب ليهم”، موضحة: “بكون مع الرجالة أريح من الستات”.

كما أضافت المُخرجة إيناس الدغيدي: “دائما أقول لأصحابي أي حفلة للستات متعزمونيش، وأي حفلة كلها ستات مش بروحها”.

وصرحت الدغيدي، بإنها طلبت الزواج من السيناريست تامر حبيب قائلةً: “ما تيجي تتجوزني ونخلص”، وكان رده هو : “هنعمل دويتو عظيم”، مشيرة إلى أنه إنسان طيب ومحبوب من الجميع.

وتحدثت الدغيدي أيضاً عن الفنان أحمد زكي، قائلةً: “كان صديقي المقرّب، وكان جاري وبيجي يقعد في البيت عندي”، لافتة إلى “أنه كان متعباً في التصوير لأنو بيكون قلقان ومتوتر”. وأضافت: “كنا أصحاب لآخر يوم في عمره، ويوم ما خرج من المستشفى طلب من الدكتور أن يتعشى بره وقاله عايز يسرا وإيناس الدغيدي معايا، ومقدرش يأكل لأنه كان تعبان جداً، وأنا قعدت أعيّط وكان يقولي مفيش حاجه أنا كويس”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .