التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تحفظنا على 7500 صندوق شوكولاتة وننتظر نتيجة التحاليل

تحفظنا على 7500 صندوق شوكولاتة وننتظر نتيجة التحاليلجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

منذ تقديم البلاغات أمس بسبب الشيكولاتة المخدرة، شن جهاز جماية المستهلك حملات على الأسواق، وتم سحب عينات للتأكد منها، وتم تحويل العينات للمعمل، وهو الحاسم في الأمر إن كانت الشوكولاتة تحتوي على أي نوع مخدر أم لا.

فى هذا الأمر كشف المهندس أيمن حسام الدين، رئيس جهاز حماية المستهلك، تفاصيل جديدة بشأن أزمة وجود نوع من الشوكولاتة في الأسواق يحتوي على نبات الخشخاش

وقال حسام الدين، تخفظنا على الكثير من أنواع الشيكولاتة إذ وصل عددها إلى 7500 صندوق؛ وأرسلنها إلى المعمل لمعرفة ما إذا كانت تحتوي على مخدر خشخاش أم لا

وواصل المهندس أيمن حسام الدين: نتيجة التحليل سوف تظهر بعد 5 أيام، وإذا كانت الشوكولاتة غير مطابقة للمواطنين وإذا ثبت أن هناك نوعا مخدرا بها فسوف يتم تحويل الأمر كليا للنيابة فورا.

وكان الدكتور جابر نصار، الرئيس السابق لجامعة القاهرة، قد كشف وجود شوكولاتة بالحشيش في الأسواق، سبب إيجابية تحليل المخدرات لبعض الأشخاص غير المدخنين أحيانًا، وذلك نتيجة تناول إحدى منتجات الشوكولاتة المستوردة من الخارج، والتي كشف وجود نبات الخشاش في مكوناتها.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .