التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على أداء أكرم حسني في مكتوب عليا.. رمضان 2022

تعليق ناري من نبيل الحلفاوي على أداء أكرم حسني في مكتوب عليا.. رمضان 2022جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قام الفنان الكبير نبيل الحلفاوى، بالأشادة بأداء الفنان أكرم حسنى فى مسلسل “مكتوب عليا”.

وأشار إلى أنه من خريجى مدرسة الكوميديا الراقية والتى تنتمى لمؤسسها نجيب الريحانى، وذلك وفقا لما قاله.

وغرد الحلفاوى فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر قائلا :”مدرسة الكوميديا الراقية التي أسسها في مصر العظيم نجيب الريحاني التي تلتزم الأداء الطبيعي اعتمادا على تفجر الكوميديا من خلال الموقف الدرامي.. والتي من خريجيها في هذا الجيل على سبيل المثال أحمد حلمي وأحمد أمين تقدم لنا هذا العام عن جدارة واستحقاق أكرم حسني”.

بينما قام أكرم حسنى يالتغريد ردا على تغريدة الحلفاوى، قائلا :”شهادة كبير من أستاذ كبير كلنا بنتعلم منه .. أشكرك يا أستاذ”.

ويعد مسلسل ” مكتوب عليا ” يحقق التعاون الثالث بين محمد ممدوح وأكرم حسنى.

حيث أنه قام ممدوح بالظهور كضيف شرف أيضاً مع أكرم فى مسلسل “الوصية”.

و الذى تم عرضه في عام 2018 الذى خاض به أكرم حسنى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية.

وايضاً تعاونهما سوياً فى فيلم “بنك الحظ” في عام 2017 وقام بالمشاركة فى بطولته محمد ثروت وحقق نجاحاً مميزاً.

ومسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة.

ومحمود السيسي، وهلا رشدى، حنان حسن، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة k media للمنتج كريم أبو ذكري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول جلال الشاب المطحون، الذى يستيقظ من النوم ويكتشف كتابات غريبة على يده تصف أحداث يومه.

ويبدأ في اكتشاف أمور خطيرة، وأسرار لم يكن ليعرفها، ويقوم بستغلله رجل أعمال كبير ليتورط في أمور لم تكن في الحسبان، ويتكرر هذا كل يوم لتنقلب حياته رأسا علي عقب.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .