التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تكريم الفنانة شيرين فى قصر السينما عن فيلم الشنطة

تكريم الفنانة شيرين فى قصر السينما عن فيلم الشنطةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يستضيف قصر ثقافة السينما برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم مدير عام الثقافة السينمائية، مساء اليوم ، الفنانة شيرين، على هامش عرض فيلمها الأخير “الشنطة”، وهو ضمن أنشطة القصر فى رمضان 2022.

تكريم الفنانة شيرين على فيلم الشنطة

ويتبع التكريم حلقة نقاشية يقوم بإدارتها الناقد طارق مرسى، ويعقبها عرض فيلم “الشنطة”،من بطولة بيومى فؤاد، شيرين، ومن تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج أحمد البدرى.

تكريم الفنانة شيرين على فيلم الشنطة

ويعد فيلم “الشنطة” تدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن، حول حقيبة يقوم بامتلاكها بطل العمل وتتسبب له فى العديد من المشاكل وذلك في خلال فترة تواجده فى أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبى.

ويقوم بالمشاركة في بطولة الفيلم كل من ديمة الحايك، شريف دسوقى، محمد عبدالعظيم، رضا إدريس، محمد لطفى، عمرو فريد، ومن تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدرى.

ويذكر أن أخر مشاركة للفنانة شيرين كانت رمضان الماضي وهو مسلسل “القاهرة كابول” والذي يقوم بالمشاركة في بطولته عدد من النجوم، من بينهم خالد الصاوي وفتحي عبدالوهاب وطارق لطفي وحنان مطاوع وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج حسام علي”.

ولا ينُسي رصيد الفنانة شيرين علي مدار حياتها الفنيه حيث أنها تمتلك جمهور لا يحصي فهي ممثلة على مستوى عالي جدا .

ومن أخر تصريحاتها عند سؤالها عن الغياب المتكرر عن الساحة الفنية، وظهورها كضيف شرف في عدد من الأعمال بالرغم تاريخها الفني الطويل، قامت شيرين بالرد قائلة : “أنا الحمد الله صنعت مسرحية منذ أكثر من أربعين عاما وهي مسرحية “المتزوجون”

ولا زالت تذاع في الأعياد والجمهور يتذكرني الى الآن”.

تكريم الفنانة شيرين على فيلم الشنطة

وأضافت “لدي رصيد كبير من الأعمال السينمائية، منهم ثلاثة أجزاء “بخيت وعديلة” مع الفنان عادل امام، بجانب أنني مثلت مع جيل الممثلين الكبار مثل مريم فخر الدين و مديحة يسري وعماد حمدي وسناء جميل وسميحة أيوب، ولذلك لا يعنيني التواجد أو مساحة الدور بقدر ما يهمني الرسالة التي يقدمها”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .