التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تنظيم 9 قوافل علاجية وتسليم 1820 نظارة طبية

تنظيم 9 قوافل علاجية وتسليم 1820 نظارة طبيةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

انطلاقاُ من حرص واهتمام اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الطبية الشاملة للنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر إستحقاقاً من أبناء المحافظة للمساهمة في رفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وفى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان، أفاد الأستاذ عادل درغام مدير جمعية الأورمان بالمحافظة بأنه تم تنظيم (9) قوافل للعلاج الجاد بالمستشفي الجامعي بشبين الكوم خلال شهرى فبراير ومارس تحت رعاية محافظ المنوفية، حيث تم توقيع الكشف الطبي علي (1082) مريض بالمجان وإجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة.

موضحاً بأنه تم تحديد الحالات المستهدفة من خلال أبحاث إجتماعية بالتنسيق مع مديرية التضامن الإجتماعى، فضلاً عن قيام الجمعية بتوفير وسائل نقل للحالات المستهدفة ذهاباً وإياباً تسهيلاً على المواطنين والتخفيف عن ألآمهم ومعاناتهم.

وأضاف مدير جمعية الأورمان بأنه تم تسليم 1820 نظارة طبية بالمجان لمرضى العيون، مؤكداً بأن الجمعية تهدف إلى وصول الدعم للأسر الغير القادرين في أقاصى القرى والنجوع بنطاق المحافظة إنطلاقاُ من المسؤولية المجتمعية للجمعية وتوفير كافة السبل والإمكانيات المتاحة لضمان توفير حياة كريمة لتلك الفئات المستحقة.

وأكد محافظ المنوفية علي أهمية دور الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني في رفع المعاناة عن كاهل المواطنين والتخفيف عنهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم، مؤكداً علي توفير الدعم الكامل للجمعيات الأهلية لدورها الفعال الذي يؤكد علي أهمية مؤسسات المجتمع المدني ودورها في خدمة المجتمع.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .