التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – تهريب “المخدرات في التفاح” من سوريا الي ميناء بورسعيد والمحكمة تقضي بالإعدام والمؤبد

تهريب “المخدرات في التفاح” من سوريا الي ميناء بورسعيد والمحكمة تقضي بالإعدام والمؤبدجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أصدرت محكمة جنايات بورسعيد، قرارا بإجماع الآراء، بالإعدام شنقًا لـ 5 أشخاص والسجن المؤبد لـ 3 آخرين لتهريبهم مواد مخدرة داخل “حاوية تفاح” قادمة من سوريا إلى ميناء بورسعيد.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عادل الفقي، وعضوية كلًا من المستشار أشرف محمد الجميل، والمستشار تامر محمد رياض، والمستشار عمر أحمد فتحي علم الدين، الرؤساء بالمحكمة، وسكرتارية طارق عكاشة وإسماعيل عوكل، .

وتعود القضية رقم 1676 لسنة 2019 جنايات الميناء، والمقيدة رقم 1119 لسنة 2019 كلي بورسعيد، إلى عام 2019 بضبط حاوية تفاح قادمة من سوريا إلى ميناء بورسعيد ومخبأ داخلها جواهر من مخدر (الحشيش – الفنيتلين).

وأتضح من التحريات وتحقيقات النيابة العامة قيام المتهمين بتشكيل عصابة مكونة من 8 أشخاص غرضها جلب مواد مخدرة الى البلاد بقصد الاتجار.

وتم إحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بالسجن المؤبد على المتهمين “الرابع والسابع والثامن”، وحكمت بإجماع الآراء بالإعدام على باقي المتهمين الخمس.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .