التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – جدول امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للإبتدائي والإعدادي

جدول امتحانات الدور الأول للفصل الدراسي الثاني للإبتدائي والإعداديجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

تم نشر جداول امتحانات المراحل التعليمية بالجيزة، للفصل الدراسى الأول، وذلك بعد أن تم اعتمده اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة.

وسوف تبدأ الأمتحانات من يوم السبت 7 مايو وحتي يوم الخميس الموافق 19 مايو 2022 وفقًا للمقترح المعلن .

وقام وكيل الوزارة بالتأكيد علي مديري العموم الإدارات التعليمية باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .

وأيضا توفير المناخ المناسب لأبنائنا الطلاب لتأديه الامتحانات.

” جداول المرحلة الابتدائية”

– الصف الرابع الابتدائى ( صباحى – مسائى )

– الصف الخامس الابتدائى ( صباحى – مسائى )

– الصف السادس الابتدائى ( صباحى – مسائى )

“جداول المرحلة الإعدادية “

-الصف الأول الإعدادي ( صباحى – مسائى )

– الصف الثانى الإعدادي ( صباحى – مسائى )

-الصف الثالث الإعدادي ( صباحى )

وموحد على مستوى مدارس محافظة الجيزة.

* جداول التعليم الفني بالإدارات التعليمية والتي ستبدء يوم الثلاثاء 26 أبريل وحتي يوم الخميس 19 مايو 2022


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .