التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حبس 9 عاطلين يتاجرون فى المواد المخدرة بالقليوبية .. تفاصيل

حبس 9 عاطلين يتاجرون فى المواد المخدرة بالقليوبية .. تفاصيلجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قررت النيابة العامة في القليوبية، اليوم الثلاثاء 5 ابريل، حبس 9 عاطلين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الجنائى لفحصها.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، في ضبط 9 عاطلين خلال حملة أمنية موسعة بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، بينها الحشيش والهيروين والشادو البودر والأقراص المخدرة.

كان اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارا من مأمورى مراكز وأقسام الشرطة بالقليوبية بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 9 عاطلين بقها وطوخ وبنها وشبرا الخيمة بنها والقناطر الخيرية والخانكة وشبين القناطر، بحوزتهم 4 أسلحة نارية وعدد من الطلقات من ذات العيار، بالإضافة إلى 85 جراما من مخدر الهيروين، و45 جراما من مخدر الحشيش، و240 جراما من مخدر البودر، و100 جرام من مخدر الإستروكس، و750 جراما من مخدر الهيدرو.

وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه تلك الحملات، أقروا جميعا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحررت المحاضر اللازمة، وجرى عرضها على النيابة التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات واستعجال تحريات رجال المباحث حول الوقائع.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .