التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حريق معرض أهلاً رمضان بالقناطر.. 2 مليون جنيه قيمة المواد الغذائية التالفة

حريق معرض أهلاً رمضان بالقناطر.. 2 مليون جنيه قيمة المواد الغذائية التالفةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شهدت محافظة القليوبية حريق بإحدى معارض أهلا رمضان بالقناطر، وقال مصدر بمحافظة القليوبية، إن الخسائر الأولية لحريق معرض أهلا رمضان بمدينة القناطر الخيرية، تقدر بـ 2 مليون جنيه قيمة البضائع والمواد الغذائية التي تلفت جراء الحريق.

انتقل فريق من النيابة العامة بالقناطر الخيرية لموقع الحريق، وأمرت النيابة بانتداب المعمل الجنائي لفحص أسباب الحريق وكلفت مجلس مدينة القناطر بحصر البضائع والتلفيات الناجمة عن الحريق، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها.

قامت جهات التحقيق بفحص الحريق وانتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق.

وتم السيطرة على ألسنة اللهب وتبين أن الحريق أتى على كمية كبيرة من البضائع ولم تقع أي خسائر بشرية، ونجحت القوات في منع امتداد النيران إلى مدرسة الصنايع المجاورة للمعرض وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وفى سياق متصل، تفقد اللواء محمد سالم، رئيس مدينة القناطر الخيرية، معرض أهلا رمضان المحترق في المدينة، وقال إنه تم إجراء عمليات الإطفاء بواسطة 3 سيارات إطفاء انتقلت لمكان الحريق فور حدوثه.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .