التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – حلمي بكر يكشف حقيقة تصريحه «عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهيار»

حلمي بكر يكشف حقيقة تصريحه «عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهيار»جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشف الموسيقار حلمي بكر، حقيقة تصريحه « عمرو دياب ومحمد منير في حالة انهيار» واتهامه لعمرو دياب بالغرور والتكبر، ومهاجما وسائل الإعلام بسبب نقل تصريحات على لسانه لم تحدث، ومضيفا أنا قرأت خبر وفاتي 3 مرات ولم يحدث ذلك”.

وأضاف الموسيقار حلمي بكر خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن عمرو دياب هو الكينج لأنه يمتلك ذكاء شديد لم أرها منذ الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، ولديه حركة مميزة، مشيراً إلى محمد منير وعمرو دياب مغنيان ولا علاقة لهم بالطرب “أشارة إلى أن المعني هو من يكون خلفه أوركسترا، أما المطرب هو من يطلب منه أن يعيد الأغنية فيعيدها بإضافة.

وولد حلمي عيد محمد بكر في حي حدائق القبة بمدينة القاهرة، لأب عاشق للفن ويجيد العزف على آلة الناي، وبدأ مشواره المهني عقب تخرجه من المعهد العالي للموسيقى العربية كمدرس للموسيقى العربية بإحدى المدارس الحكومية، إلا أنه استقال منها بسبب الروتين ثم التحق بالقوات المسلحة لقضاء المدة العسكرية المحددة له أثناء وجوده بالجيش حضرت الفنانة وردة الجزائرية لإحياء حفل غنائي للقوات المسلحة، وكان بكر مشهوراً في كتيبته العسكرية بعشقه للموسيقى.

وبلغ الرصيد الفني لحلمي بكر أكثر من 1500 لحن موسيقى مع كبار المطربين والمطربات في العالم العربي وتاريخ حلمي بكر “المشاكس” يمتلئ بمشكلات تنافس تاريخه الفني بجدارة .


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .