التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – رئيس سريلانكا.. يستقبل السفير المصري في القصر الجمهوري

رئيس سريلانكا.. يستقبل السفير المصري في القصر الجمهوريجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أعلن رئيس جمهورية دولة، سريلانكا الديمقراطية، جوتابايا راجاباكسا منذ قليل، أنه يقوم بترحيب بالسفير المصري، ماجد مصلح، في بلادهم ويستضيفه في القصر الجمهوري بكولومبو.

وقال إن الفكرة من هذا إلقاء تعزيز العلاقات الثنائية الوثيقة، والتاريخية، بين البلدين مصر وسريلانكا، والأهم من هذا في وقت الاحتفال الدولتين، في هذا العام بمرور 65 عاما على إقامة العلاقات، الدبلوماسية،أعرب الرئيس عن تقديره الشديد لمصر قيادة وحكومة وشعباً، مثمناً الروابط الوطيدة التي تجمع الدولتين، ومرحباً بإطلاق عدد من المبادرات وإحياء فعاليات مشتركة بين الدولتين خلال العام الجاري احتفالاً بهذه المناسبة، وكذلك الإسراع في إتمام الإجراءات الخاصة بإبرام عدد من مشروعات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم للتعاون بين الدولتين في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

تناول اللقاء كذلك الموضوعات ذات الاهتمام المشترك للدولتين وفي مقدمتها سبل تجاوز التداعيات الاقتصادية لجائحة كورونا والأزمة الأوكرانية، حيث تم الاتفاق على تعزيز تبادل التجارب والخبرات خاصة في قطاع السياحة الذي يمثل مصدراً مهماً للدخل القومي للدولتين؛ كما تم تناول أبرز التطورات الإقليمية محل الاهتمام المشترك.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .