التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سحب بيض كيندر من الأسواق البريطانية خوفا من السالمونيلا القاتلة

سحب بيض كيندر من الأسواق البريطانية خوفا من السالمونيلا القاتلةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قامت شركة، فيريرو البريطانية، بجمع بيض الشوكولاته كيندر، من جميع المتاجر، بمناسبة عيد الفصح، بعد اتخاذ قرار السلطات، لإحتمالية احتوائه على السالمونيلا، حيث أنه تم تسجيل 57 حالة إصابة من بينهم 4 أطفال في سن 5 أعوام.

وقالت وكالة معايير الغذائية، في المملكة المتحدة FSA، اليوم، أن بيض الكيندر على، صلة محتملة بتفشي السالمونيلا، حيث تسجيل حوالي 57 حالة، وأكثر من ثلاثة أرباع هؤلاء هم أطفال في سن الخامسة أو أقل.

مما اضطر شركة Ferrero المالكة لعلامة كيندر التجارية لسحب دفعات من البيض البالغ حجمه 20 جرامًا وتلك التي تأتي في عبوات مكونة من 3 بيضات بتاريخ صلاحية ما بين 11 يوليو 2022 و7 أكتوبر 2022.

وأوضحت الشركة المصنعة لشيكولاتة كيندر بأن البيض كان قد تم تصنيعه في بلجيكا.

قالت الشركة في بيان لها فيريرو تتعاون مع وكالة معايير الغذاء البريطانية وهيئة سلامة الغذاء في أيرلندا بشأن صلة محتملة بعدد من حالات السالمونيلا المبلغ عنها.

وأضافت، على الرغم من أن أيًا من منتجات Kinder التي تم طرحها في السوق لم تثبت إصابتها بالسالمونيلا، ولم نتلق شكاوى من المستهلكين، إلا أننا نتعامل مع هذا الأمر على محمل الجد لأن رعاية المستهلك هي أولويتنا القصوى.

وتابع البيان، نتعامل مع أمور سلامة الغذاء بجدية بالغة ونعتذر بصدق عن هذا الأمر.

يأتي الاستدعاء قبل أسابيع من عيد الفصح، حيث كان من المحتمل أن تأمل فيريرو في زيادة مبيعاتها خلال الموسم.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .