التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – سيد عبد الحفيظ عن قرعة دوري الأبطال: لا يشغلنا منافس الأهلي

سيد عبد الحفيظ عن قرعة دوري الأبطال: لا يشغلنا منافس الأهليجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن اللاعيبين يؤدون كل ما عليهم ويتبعون النظام الغذائي المعد لهم خلال شهر رمضان.

وفي تصريحات نارية للكابتن قال متأكد من التزام اللاعبين بالفريق، ومن يخالف التعليمات سوف يتم عقابه، وضحك قائلًا أن عندي أحمد عبد القادر ملتزم لأبعد درجه.

و تابع قوله عن أخبار المصابين بالفريق إنه يتابع مع احمد ابو عبلة طيب الفريق لحظة بلحظة حال مصابي الفريق وبالنسبة لعمار حمدي سافر إلى قطر صباح امس، وذلك لاستكمال المرحلة الأولى من التأهيل بأكاديمية اسبيتار في الدوحة.

و قال أبو عبلة، إن عمار سوف يجري العديد من الفحوصات الطبية وقياسات مختلفة، تحت إشراف الطاقم الطبي الذي يشرف على تأهيله، مشيرا إلى أن القياسات والفحوصات التي يجريها اللاعب سوف تحدد مدة بقائه في الدوحة والبرنامج الذي يبدأ فيه.

و بالنسبة لصلاح محسن أن حالته مطمئنه للغاية ويجري برنامجه التدريبي على أكمل وجه، وسيعود للتدريبات الجماعية مطلع الاسبوع المقبل، فيما يواصل محمد هاني تدريباته للتخلص من إجهاد العضلة الضامة.

و سوف يخضع لأشعة واختبار طبي عقب انتهاء لقاء الاتحاد التي ستقام غدا ، وذلك لكي يتم تحديد موعد عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

واكمل الاحمر إستعداداته لمباراته أمام سيد البلد، على ملعب التتش، وسيتم بثها على شبكة قنوات أون تايم سبورت

وعن توقعاته للفريق الذي سيواجهه المارد الاحمر في دور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا أكد عبدالحفيظ أنه لايشغل باله بمن سيقابل كونه البطل، مؤكدًا أن مايشغل باله هو التحكيم الافريقي حالته صعبة للغاية وربنا يستر.

الجدير بالذكر أنه حسب نظام بطولة دورى أبطال إفريقيا، فإن الأهلى وبعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى، سيواجه أحد الفرق المتصدرة من المجموعات الثانية أو الثالثة أو الرابعة، حسب القرعة.

ويتجنب الاصطدام مع صن داونز فى ربع نهائى النسخة الحالية من دورى أبطال إفريقيا، بعد أن لعبا سويًا فى دور المجموعات.

وتمكن الرجاء المغربي من الحصول على صدارة المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة نجح الترجي التونسي في خطف الصدارة، أما المجموعة الرابعة، تصدرها الوداد المغربي


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .