التخطي إلى المحتوى

ضبط كميات من “شيكولاتة الخشخاش” فى بورسعيدجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، برئاسة ناصر ثابت، حملة مكبرة، اليوم الثلاثاء، على الأسواق ومحال بيع الشيكولاتة، وذلك بناء على ما جرى تداوله بالساعات الماضية حول وجود كميات من الشيكولاتة تحتوى على مخدر الخشخاش.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضرين لمحلين شهيرين لوجود أنواع مختلفة من الشيكولاتة مدون عليها وجود مادة “الخشخاش” ضمن مكوناتها، وجرى التحفظ على الكمية المضبوطة، وسحب عينات وإرسالها إلى المعامل المختصة للفصل والتأكد من وجود مادة “الخشخاش” المخدرة من عدمه.

وتواصل مديرية التموين حملاتها على الأسواق لضبط أي مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .