التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – طاهر أبو زيد لبرنامج من القلب للقلب: أدين بالفضل لهذا الشخص

طاهر أبو زيد لبرنامج من القلب للقلب: أدين بالفضل لهذا الشخصجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أجرى الكابتن طاهر أبو زيد، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مداخلة تليفونية مع الإعلامية إيمان رياض مقدمة برنامج “من القلب للقلب” على شاشة MBC مصر 2، وذلك للحديث عن شخص له أثر كبير في حياته.

وبسؤال إيمان رياض عن الجندي المجهول في أبو زيد قال:” ربنا سبحانه وتعالى سخر لنا أشخاص يكونون أصحاب الفضل بعد الله علينا، وانا أدين بالفضل والحب والتقدير لكل شخص زمالني في رحلتي الكروية وكل من تولى قيادتي على المستوى الإنساني والعملي”.

وأكد : ” والفضل الأول والأكبر لمن قدمني للنادي الأهلي وأنا في الحادية عشر من عمرى، تحديداً بعد نتيجه الابتدائية قبل حرب 1973، ذهبت للكابتن شاكر عباده، كبير كشافي النادي الأهلي في ذلك الوقت عباده قدمني للدكتور عمرو أبو المجد منذ 49 عام تقريبا، وهنا تغيرت حياتي وأصبحت واحدا من أبناء النادي الأهلي حتى تدرجت ووصلت لمنتخب الناشئين ثم الفريق الأول للنادي الأهلي ثم منتخب مصر”.

وتابع:” لذلك أعتبر عم شاكر “كما نلقبه” صاحب فضل كبير علي بعد الله فيما وصلت له خلال رحلتي الكروية .”

يذكر أن برنامج من القلب للقلب، يعرض خلال شهر رمضان في تمام الساعة الرابعة على شاشة إم بي سي مصر 2، تستضيف الإعلامية إيمان رياض، في كل حلقة على مدار الشهر فضيلة الشيخ أحمد ممدوح أمين، الفتوى بدار الإفتاء المصرية متحدثا في كل حلقة عن رجال ونساء ذُكروا في القرآن الكريم لكنهم غير معروفين بالشكل الكافي، أما في الفقرة الثانية تستقبل إيمان مع فضيلة الشيخ أسئلة المشاهدين، إلي جانب فقرة تحت عنوان “الجندي المجهول” مخصصه للحديث عن شخص ذو قيمه في حياة كل إنسان سواء الأهل أو الزوج أو الزوجه أو الأبناء أو شريك العمل.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .