التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – عامر حسين يكشف موعد حسم مصير كيروش مع المنتخب

عامر حسين يكشف موعد حسم مصير كيروش مع المنتخبجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أنه تم عقد اجتماع مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، للتعرف منه على أسباب إخفاق المنتخب أمام السنغال، ورؤيته عن الفترة المقبلة، فى حالة بقاؤه وكل هذه الأمور سيتم عرضها فى اجتماع يوم الأحد المقبل.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، تقديم الإعلامي عمرو أديب، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”: “بقاء كيروش أو رحيله سيتوقف على التقرير الذي سيتم عرضه ومناقشته يوم الأحد المقبل، ولو كان لديه رؤية واضحة خاصة أن هناك بطولة أمم أفريقيا مقبلة”.

واضاف: “يجب أن يكون لدينا منتخب قوي، وكرة القدم لها مقومات مختلفة، وما حدث فى مباراة السنغال كان مفاجأة، خاصة وأن مدرب منتخب السنغال استطاع حشد جمهور بلاده لحضور مباراة منتخب مصر والسنغال”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .