التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – على غرار مسلسل للموت 2.. نوال الزغبي تصفع شاباً بحذاء

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما على غرار مسلسل للموت 2.. نوال الزغبي تصفع شاباً بحذاء.

قامت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” بصفع شاب على وجهه بالحذاء على غرار مشهد تمثيلي أدته زميلتها الفنانة اللبنانية “ماغي بو غصن” في مسلسل “للموت” الجزء الثاني.

ونشرت الفنانة “نوال الزغبي“، على حسابها في “انستغرام”، فيديو قصير تظهر خلاله وهي جالسة إلى جانب شاب نائم وتقوم بصفعه على وجهه بحذاء.

وأرفقت “الزغبي” الفيديو بتعليق: “مشهد من مسلسل للموت2 بين سحر وعمر”، الأمر الذي أثار تفاعلاً كبيراً من متابعي “نوال الزغبي”.

وكانت “ماغي بو غصن” نشرت مؤخراً فيديو من كواليس تصوير مشهد الصفعة، معتذرةً بشكل رسمي من الفنان “باسم مغنية” على قساوة المشاهد التي تؤدّيها إذ اعتادت فيها على شتمه وضربه تنفيذاً للسيناريو الخاص بالمسلسل.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .