التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – فيديو.. عاصفة ترابية تحول نهار السعودية إلى ليل

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما فيديو.. عاصفة ترابية تحول نهار السعودية إلى ليل.

شهدت “المملكة العربية السعودية” عاصفة ترابية حولت نهارها إلى ليل، بدأت من محافظات المنطقة الشرقية وامتدت حتى العاصمة “الرياض”.

وذكرت صحيفة “سبق” السعودية، أن محافظة “حفر الباطن” والمراكز التابعة لها شهدت خلال الساعات الماضية تدنياً في مستوى الرؤية بسبب العاصفة الترابية القوية التي أثرت على المحافظة.

إضافةً إلى “حفر الباطن” تعرضت محافظات أخرى بالمنطقة الشرقية من المملكة لهبات نشطة من رياح سطحية أدت لإثارة الغبار والأتربة وشبه انعدام بالرؤية، واستمرت حتى الساعة الثامنة بتوقيت مكة من مساء السبت.

تلا ذلك وصول العاصفة الغبارية إلى منطقة “الرياض” بما فيها العاصمة “الرياض” و”القصيم” خلال ليل السبت، واستمرت حتى صباح الأحد.

ويشار إلى عدة دول عربية ومنطقة الشرق الأوسط تتعرض خلال هذه الفترة من السنة لمنخفضات خماسينية حارة قادمة من القارة الإفريقية محملة بالغبار والأتربة والأمطار الموحلة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .