التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – في مسلسل ” جزيرة غمام “.. كيف ظهرت النجمة وفاء عامر في الحلقة الثالثة؟

في مسلسل ” جزيرة غمام “.. كيف ظهرت النجمة وفاء عامر في الحلقة الثالثة؟جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

ظهرت النجمة وفاء عامر في الحلقة الثالثة من مسلسل ” جزيرة غمام ” في شخصية المعلمة “هلالة “، وهو ظهور قوي حيث أنها تقدم شخصية صعيدية قوية كعادتها في تقديم شخصيات المرأة القوية التي تقف أمام الرجال، ونجحت وفاء في السيطرة علي المشهد ولفت الإنتباه إليها بأدائها القوي لتضع قواعد للصيادين في العمل وفي توزيع الأرزاق علي العباد .

كانت قد بدأت أحداث الحلقة 3 من مسلسل ” جزيرة غمام ” للنجم طارق لطفي والنجمة مي عز الدين بلقاء جمع العجمي ” رياض الخولي ” بأهالي جزيرة غمام أثناء الشيخ مدين ، وأوضح عجمي لمحارب ” فتحي عبدالوهاب ” ، أنه لولا وصية الراحل ” الشيخ مدين ” لم يكن سيقبل أن يرث مكانة الشيخ في الجامع.

كما كشف “خلدون” طارق لطفي لأحد أهالي الجزيرة عن مادة سحرية، يقول عنها أنها المزاج كله والروقان لم يكشف ماهيتها، ولكنه يؤكد أن حياته تستحيل بدونها، وعن مفعولها يقول “لو مهموم الهم يطير لو تعبان تبقى رهوان وفي البيت أسد ” ويطلب منه أخذ واحدة منها فيمنحه خلدون قطعة ، في نفس التوقيت يبحث عرفات عن عمل مناديا وعارضا مواهبه في النجارة ، ويذهب بعدها عرفات لمنزل والده ليبحث عن مأوي ولكن ساكن البيت يؤكد له أنه أخذ البيت وسكنه بعدما تركه والده ووسع بيته وفتحه علي بيت والده ، والراجل يؤكد له أنه بيت والده ولكن لا يستطيع مساعدته .

مسلسل “جزيرة غمام” إنتاج شركة سينرجي و تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوى، ومدير التصوير اسلام عبد السميع وتصميم الأزياء الدكتورة سامية عبد العزيز والموسيقي التصويرية شادي مؤنس وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .