التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – كيروش يوضح حقيقة طلباته من أجل التجديد مع المنتخب المصري

كيروش يوضح حقيقة طلباته من أجل التجديد مع المنتخب المصريجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

أوضح البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر حقيقة المطالب التي وضعتها من أجل الموافقة على تجديد عقده مع المنتخب المصري.

وانتهى عقد كارلوس كيروش مع منتخب مصر بشكل تلقائي بعد فشل التأهل لمنافسات كأس العالم قطر 2022، يعد الخسارة التي تلقاها على يد السنغال

وقال كيروش عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “بعد الأخبار والتعليقات الأخيرة، أنكر بشكل قاطع أي طلبات من جانبي تتعلق بتغيير في الجهاز الفني أو أي مواضيع أخرى حول الفريق الوطني”.

وتابع حديثه: “في الواقع، وفقًا لما اتفقت عليه مع الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه لا يوجد مجال لأي نوع من المناقشات أو القرارات حتى ظهور نتيجة الاحتجاج المقدم إلى فيفا بشأن مباراة الملحق مع السنغال.

واختتم حديثه: “أنا آسف حقًا لكل الأخبار والتعليقات الكاذبة التي تستخدم اسمي وكل التأثيرات السامة على جماهير المنتخب الوطني والرأي العام، شكرا لدعمكم”.

ويخطط اتحاد الكرة المصري، تجديد عقد كارلوس كيروش مع منتخب مصر، على الرغم من خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية وفشل التأهل لكأس العالم.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .