التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – ماذا قالت سميره سعيد عن عمر دياب في برنامج مراحل مع علي العلياني؟

ماذا قالت سميره سعيد عن عمر دياب في برنامج مراحل مع علي العلياني؟جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قالت الفنانة سميرة سعيد إن الهضبة عمرو دياب فنان عظيم، وإنها من المعجبين بصموده واجتهاده في عمله، التي وصفته بأنه “أمر مش سهل”.

وكشفت سميرة سعيد أثناء حديثها في برنامج مراحل مع علي العلياني، عن حقيقة خطف عمرو دياب أغانيها بفلوس باهظة من الملحنين.

وأوضحت سميرة سعيد أن الشاعر خالد تاج الدين هو من قال إن عمرو دياب دفع أموال أكثر لأحد الملحنين ليحصل على أغنية كانت في الأصل محضرة لصالحي، ولكنني غير متأكدة من هذا الأمر.

ووصفت سميرة سعيد علاقتها بعمرو دياب على أنها “علاقة جميلة” حالها مثل كل زملائها في الوسط الفني مؤكدة:”معنديش مشاكل مع حد خالص”.

فشلت الفنانة سميرة سعيد، في الصلح بين المطربتين أنغام وأصالة نصري، بعد مشكلة حدثت بينهما بعد زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم

وقالت سميرة سعيد، في تصريحات تليفزيونية، إنها حاولت بكل استطاعتها أن تجري صلحًا بين الثنائي أنغام وأصالة، ولكن كل منهما كانت متمسكة برأيها، مشيرة إلى أن المشاكل ستُحل مع مرور الوقت بسبب النسيان، وانتهاء المشاكل كعادة الحياة.

وردا على سؤالها عن تقديم دويتو مع إحداهما، أضافت سميرة: «نعمل تريو، مش لازم دويتو» وحاولت الهروب من الإجابة في البداية باختيار صوت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ولكنها في النهاية قررت اختيار صوت الفنانة أنغام.

وكانت الفنانة سميرة سعيد، قد كشفت منذ عامين عن الخلاف بين كل من الفنانة أنغام وأصالة نصرى فى الفترة الأخيرة، خلال استضافتها فى برنامج Carpool Karaoke بالعربى، الذى يقدمه الإعلامى هشام الهويش على تليفزيون دبى.

وقالت الفنانة سميرة سعيد، ردًا على سؤال المذيع حول الخلاف بين كل من الفنانة أصالة وأنغام: “هيتصالحوا إن شاء الله، ما ينفعش نفضل زعلانيين من بعض.. مافيش حاجة تستاهل فى الدنيا أبدا.. الحب حلو والصداقة حلوة.. وأى مشكلة تتولد كبيرة بعد فترة تصغر.. وبعدين هيضحكوا على الحاجات ده كلها”.

وعن الفرص التى أضاعتها خلال مشوارها الفني، قالت: “جاتلى فرصة إنى أسافر إلى فرنسا من خلال إحدى أقوى الشركات فى ذلك الوقت.. تنتج اسطوانات وطلبت منى الذهاب إلى فرنسا والغناء بالفرنسية.. ولكن فى آخر لحظة قولت أنا عاوزة أغنى شرقى”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .