التخطي إلى المحتوى

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ما الأجر الذي تقاضاه جان كلود فاندام مع رامز جلال ؟.

كشفت مصادر عن الأجر الذي تقاضاه الممثل العالمي “جان كلود فاندام” عن مجمل الحلقات التي قدمها مع الفنان ومقدم البرامج المصري “رامز جلال” في برنامج المقالب “رامز موفي ستار”.

وذكر موقع الفـن أن معلوماته الخاصة أكدت بأن الممثل “جان كلود فاندام” تقاضى مبلغ 200 ألف دولار أميركي عن مجمل برنامج “رامز موفي ستار” الذي يُبث بعد الإفطار مباشرةً في رمضان 2022 عبر قناة “ام بي سي مصر”.

اقرأ أيضاً: موعد توقيت عرض برنامج رامـز جلال 2022 ( رامز موفي ستار ) على mbc مصر

وكانت معلومات سابقة ذكرت أن “فاندام” تقاضى 200 ألف دولار عن كل حلقة شارك بها في البرنامج، فيما أشارت معلومات أخرى أيضاً إلى أن الأجر وصل إلى 4 ملايين دولار إلى جانب مصاريف فريق العمل الخاص بالنجم الهوليودي.

وسبق أن استضاف “رامز جلال” نجوم عالميين في برامج المقالب الذي يقدمه منذ سنوات منهم “باريس هيلتون”، “شاروك خان”، “كريستيانو رونالدو”، “جون سينا” وغيرهم.

كما تُعد مشاركة “جان كلود فاندام” في “رامز موفي ستار” هو الظهور الأول للنجم العالمي في برنامج تلفزيوني يتصدر قائمة البرامج الترفيهية التي تُعرض سنوياً في رمضان في العالم العربي.

وحقق برنامج المقالب الذي يقدمه رجلال منذ سنوات نسبة مشاهدة عالية من ملايين المشاهدين في العالم العربي ومن الأسماء التي حملها البرنامج خلال المواسم السابقة “رامز عنخ آمون”، “رامز واكل الجو”، “رامز في الشلال”.

اقرأ أيضاً: بعد طلاقها .. سلاف فواخرجي تكشف أسرار زواجها و طريقة وفاة والدها

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .