التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مبارك يعقد مجلس شئون خدمة المجتمع إبريل 2022

مبارك يعقد مجلس شئون خدمة المجتمع إبريل 2022جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

عقد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية الجلسة الشهرية لمجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة “أون لاين” لشهر إبريل 2022 بمشاركة أعضاء المجلس الدكتور عبد الرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ومدير عام شئون خدمة المجتمع، ومدير عام المشروعات البيئية.

استهل مبارك الجلسة بتوجيه التهنئة للأعضاء بحلول شهر رمضان المبارك أعاده الله على الجميع بالخير واليمن والبركات، والترحيب بالدكتور ميلاد إبراهيم لتعيينه وكيلا للتربية النوعية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور شادى لقيامه بعمل وكيل الصيدلة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مبارك

واستعرض مبارك التقرير المقدم عن تنظيم احتفال الجامعة بيوم اليتيم والذى ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة سنويا واستضافة الأطفال الأيتام من مختلف مؤسسات الرعاية ودور الأيتام والاحتفال بهم وتقديم هدايا لهم حيث استضافت الجامعة ٢٢٠ طفل باستاد الجامعة، موجها الشكر لجميع من ساهم فى تنظيم الاحتفال الذى نظمته الإدارة العامة للمشروعات البيئية بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب وتم الاحتفال تحت إشراف الدكتور عبد الرحمن الباجورى مستشار رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

مبارك

كما استعرض مبارك التقرير المقدم من مدير عام المشروعات البيئية عن فعاليات الأسبوع البيئى الثقافى التاسع للكليات، وماتم بكل كلية عن الأنشطة والفعاليات والندوات التى نظمتها.

مبارك

وأحاط مبارك الأعضاء بالتقارير الخاصة بمختلف الفعاليات والأنشطة المجتمعية التى تمت خلال الشهر، وتقارير القوافل المتكاملة التى تم توجيهها لمختلف قرى المحافظة، والتوصيات الخاصة بالندوات التى تم تنظيمها بالجامعة والتى شملت ندوة عن التغيرات المناخية أسبابها وتداعياتها، ندوة عن مخاطر الإرهاب والفكر المتطرف، وندوة عن أهمية التحول الرقمى.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .