التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – محاولة خطف نجل عمروسعد وأسماء أبو اليزيد ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “توبة”
شاهد أحداث مسلسل توبة الحلقة التاسعة 9 - اتهام توبة بالسرقة

محاولة خطف نجل عمروسعد وأسماء أبو اليزيد ضمن أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “توبة”جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

يذاع مسلسل “توبة” عبر قناة mbc masr، في تمام الساعة التاسعة مساء، والذي يلعب بطولته الفنان عمرو سعد، ويشارك به العديد من نجوم الفن، أبرزهم الفنانة صبا مبارك.

وتشهد الحلقة الرابعة من مسلسل “توبة:، العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، حيث تبدأ الحلقة الرابعة باتفاق “سيد الأجنبي”، مع إحدى العصابات لسرقة شنطة وبضاعة توبة، ويقرر سيد الانتقام منه، بسبب حبه الشديد لزوجته الفنانة أسماء أبو اليزيد.

ويطلب توبة من زوجته أسماء أبو اليزيد، الذهاب إلي مكان آخر خوفًا من عودة إبراهيم  مرة أخرى، فتحاول أسماء معرفة السر وراء قرار هروب توبة، إلي مكان آخر ولكنه يرفض الرد.

ويقرر إبراهيم الذهاب إلي منزله، ليأخذ السلاح ليقتل شقيقه توبة، بعد معرفة مكانه، وينتقم من سرقة أمواله في العملية الأخيرة، وتحاول والدته أن تمنعه من الذهاب مرة أخرى ولكنها فشلت، وتشك إحسان  في سرقة شقيقها 5  ألاف جنيه، من بضائع المحل الخاص بها، ولكن شقيقها ينكر ذلك.

ويذهب إبراهيم إلي منزل توبة ،بعد لحظات من خروج توبة من المنطقة، ليخبر صديقه سحس، أنه يسافر يومين البلد من أجل تغيير جو والروتين، ولكن يفاجيء توبة بمحاولة خطف لنجله يونس، من قبل رجال سيد الأجنبي ولكنه تفشل المحاولة، ويتم سرقة شنطة توبة فقط، التث تحتوى على بعض الأموال.

الجدير بالذكر أن مسلسل “توبة”، من بطولة  عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، انتصار، حسن أبو الروس، محمد لطفي، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، حجاج عبد العظيم، مروة الأزلي، والعمل من إخراج أحمد صالح، وتأليف أحمد حلبة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .