التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – معهد ناصر سيكون مدينة طبية متكاملة تقدم كافة الخدمات الصحية

معهد ناصر سيكون مدينة طبية متكاملة تقدم كافة الخدمات الصحيةجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن لقاح كورونا لا يفطر في شهر رمضان الكريم، استنادا على فتوى لأمين عام لجنة الفتوى بدار الإفتاء المصرية، لذلك تعمل مراكز تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا قبل الإفطار يشكل جيد لمن يريد تلقى اللقاح.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الصحة، أن هناك توجيه رئاسي، بأن يكون في كل محافظة مستشفى أو أكثر، تتبع وزارة الصحة والسكان أو المستشفيات الجامعية، وتكون مستشفيات نموذجية توفر كل شئ للمرضى.

أضاف عبد الغفار، في مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” مع الإعلامي سيد علي، أن معهد ناصر، سوف يكون مدينة طبية متكاملة تقدم كافة الخدمات الصحية، وسوف يسكون به مبنى كغرف عمليات اليوم الواحد، وغرف أسرة الإقامة والحضانات وإنشاء مركز متخصص للأبحاث وقاعة للمؤتمرات، والعديد من المباني الأخرى.

وتابع الدكتور حسام عبد الغفار: “الدولة المصرية تقدم الخدمات الصحية للمصريين أو المقيمين على أرضها، في مستشفيات وزارة الصحة، أو المستشفيات الجامعية، وخلال الـ6 أسابيع الماضية، نشهد انخفاض واضح في معدل الإصابات، ولم تتخطى نسب الإشغال في المستشفيات 8%، ونسب الإشغال على أجهزة الأكسجين لم تتخطى 12%، كما ان هناك انخفاض ملحوظ في العزل المنزلي، وذلك نتيجة ارتفاع معدلات التطعيم بلقاحات كورونا”.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .