التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – مفاجأة مدوية .. مبابي يحسم موقفه من الانتقال لريال مدريد

مفاجأة مدوية .. مبابي يحسم موقفه من الانتقال لريال مدريدجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

كشفت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية بشأن أخر تطورات مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وبحسب شبكة ‏RMC الفرنسية، فإن مبابي سيُجدد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والإعلان الرسمي سيكون في شهر مايو المقبل.

هذا و كشف ( جوزيب ماريا مينجويلا ) وكيل اللاعبين، كيف كان كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على وشك الانتقال إلى صفوف برشلونة.

كيليان مبابي الذي يرتبط بعقد مع باريس ينتهي بحلول 30 يونيو المقبل، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى ريال مدريد هذا الصيف، كان قريبًا من اللعب بقميص برشلونة فيي السابق

وفي مقابلة مع “Flaixbac’s”، اعترف (جوزيب مينجويلا)، أن مجلس إدارة نادي برشلونة فضل التوقيع مع عثمان ديمبيلي بدلًا من كيليان مبابي.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .