التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال السعودي 2022،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

تستمر استعدادات الزعيم الآسيوي نادي الهلال السعودي لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام فريق نادي الريان القطري على أرضية استاد الملك فيصل بن فهد في قطر، حيث وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات من الموسم الجديد لبطولة دوري أبطال آسيا 2022، حيث وقد نجح الزعيم بحصد نقاط الجولة الأولى بانتصار على فريق نادي الشارقة الاماراتي بعد فوزه بنتيجة هدفين لهدف، وفي هذا المقال نوضح لكم الزوار الكرام تفاصيل مواجهة الهلال أمام الريان.

موعد مباراة الريان القطري والهلال السعودي في دوري أبطال آسيا 2022

تنطلق صافرة بداية مباراة فريق نادي الريان القطري أمام فريق نادي الهلال السعودي في الجولة 2 من مباريات دور المجموعات عند تمام الساعة 8:15 مساءاً بتوقيت السعودية وقطر حيث وتلعب المباراة في قطر وبالتحديد في الملز على أرضية الملك فيصل بن فهد، حيث وتنقل المباراة على العديد من القنوات الفضائية نضع لكم بيانات القنوات الناقلة في الفقرة أدناه.

موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال السعودي 2022
موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال السعودي 2022

 

قد يهمك: توقيت مباراة الهلال والريان في الجولة الثانية دوري ابطال آسيا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الريان والهلال في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2022

تنقل العديد من القنوات العربية الرياضية الفضائية مباراة قمة المجموعة الأولى بشكل مباشر بتعليق نخبة من المعلقين العرب الشهيرين من ضمنهم فارس عوض ورؤوف خليف والعديد من الآخرين، يمكنك التعرف على القنوات الناقلة وترددها من خلال الجدول أدناه.

القناة الناقلةمعلق القناةتردد القناة
beIN Sport AFC رؤوف خليفيوتلسات/ 12245 عمودي 27500
أبو ظبي 1 آسيافارس عوضعرب سات/ 11804 أفقي 27500
SSC 7 HD Sportحماد العنزيعرب سات/ 12418 أفقي 27500
Al kass 5HDأحمد الطيبنايل سات / 11919 أفقي 27500

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .