التخطي إلى المحتوى
البوكس نيوز – وزير السياحة يجتمع باللجنة القومية للآثار المهربة.. لهذا السبب

وزير السياحة يجتمع باللجنة القومية للآثار المهربة.. لهذا السببجريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،

إنعقد اليوم، اجتماع الجنة القومية للآثار المستردة برئاسة الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، وعضوية كل من الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق، وقيادات كل من وزارات السياحة والآثار والخارجية والداخلية والعدل والجهات الأمنية والرقابية والسيادية بالدولة بمقر الوزارة بالزمالك.

حيث يأتي هذا الإجتماع لبحث القضايا المتعلقة باسترداد القطع الأثرية المهربة خارج البلاد بطريقة غير شرعية.

وآخر ما ذهبت إليه عمليات الإسترداد، وكذلك مناقشة كافة الرؤي المتعلقة بهذا الشأن، الأمر الذي يعمل على إيجاد حلولا للتيسير من عمليات الإسترداد والتي تتعاون فيها كافة الجهات المعنية بالدولة.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .