التخطي إلى المحتوى
شاهد مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17 dailymotion || جزيرة غمام ۱٧تليجرام

مشاهدة حلقات مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17 dailymotion كاملة يوتيوب للنجم طارق لطفي ومي عز الدين، شاهد مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17 برستيج … مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17 شاهد  مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17 بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .
مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17 تليجرام

جزيرة غمام الحلقة 17 dailymotion

مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام والاعادة

ومع ذلك فان مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام والاعادة وتردد القنوات الناقلة له في رمضان 1701717  يعرض مسلسل جزيرة غمام جميع حلقاته على قناة الحياة، بطولة الفنان طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب في تمام الساعة السابعة عشر والنصف مساء.تنقل فعاليات مسلسل جزيرة غمام عبر قناة الحياة .

القنوات الناقلة لمسلسل جزيرة غمام

بالإضافة إلى ذلك أعلنت قناة الحياة أنه سيكون متاح أمام الجمهور عبر شاشتها في تمام الساعة السابعة عشر وعشرين دقيقة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة ويعاد الساعة السابعة عشر والربع صباحًا والساعة الخامسة والربع عصرًا في جزيرة غمام الحلقة 17 dailymotion وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

لاروزا مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17

ومع ذلك يذكر أن مسلسل جزيرة غمام الحلقة 17  تأليف عبد الرحيم كمال. وإخراج حسين ومع ذلك يشارك المنباوى، وبطولة طارق لطفي، مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى. محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى. دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وبالاضافة الى ذلك ظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر.

جزيرة غمام الحلقة 17 برستيج

بالإضافة إلى ذلك فيما يلي نستعرض توقيت العرض على قناة الحياة: العرض الأول: 17:170 مساءً. الإعادة الأولى: 17:17 صباحًا. الإعادة

أبطال مسلسل جزيرة غمام

بالإضافة إلى ذلك العمل يشارك فيه نخبة من الممثلين الكبار ومن إخراج المخرج الكبير فيليب أسمر ومن تأليف الكاتبة نادين جابر وإنتاج جمال سنان.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من :-

  • طارق لطفي
  • فتحي عبدالوهاب
  • أحمد أمين
  • مي عز الدين 
  • وفاء عامر
  • رياض الخولي

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .