التخطي إلى المحتوى
مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 16 السادسة عشر الجزء السادس في رمضان 2022
بالفيديو: مشاهدة مسلسل الكبير اوي الجزء السادس الحلقة 9 التاسعة في رمضان 2022

مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 16 السادسة عشر الجزء السادس في رمضان 2022،مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة 16 على قناة أون، حيث لا يزال البحث مستمرًا حتى الآن على نطاق واسع جدًا في مصر وفي جميع أنحاء العالم العربي لملايين الأشخاص لمعرفة موعد عرض مسلسل مسلسل الكبير أوي الجزء 6 في رمضان 2022 والقنوات التي تبث الحلقات وموعد الاعادة ، وشهدت الحلقات الستة الاخيرة التي تم عرضها حتى الآن على اعجاب الملايين. من الظهور الأول لهذا المسلسل يوم 16 أغسطس من العام 2016 الجزء الأول ، وفي شهر رمضان الجاري يعرض الجزء السادس من هذا المسلسل الكوميدي الكبير الحلقة 16  والذي يصنفه البعض على أنه أفضل عمل كوميدي في التاريخ. الدراما المصرية ، وسنستعرض جميع التفاصيل الخاصة بموعد عرض مسلسل الكبير اوي 6 والقنوات التي تعرضها معكم في السطور التالية من هذا المقال عبر صفحة اخبار نجوم مصر.

شاهد مسلسل الكبير اوي 6 الحلقة 16 السادسة عشر

يبحث ملايين الأشخاص في العالم العربي بشكل مكثف عن موعد عرض مسلسل الكبير اوي الجزء 6 والقنوات التي تحمله لمتابعة هذا المسلسل الكوميدي المتميز ، وتجدر الإشارة إلى أن قنوات ON استطاعت شراء مسلسل لعرضه. خلال أيام شهر رمضان المبارك 2022 ، والآن إليكم جدول عرض المسلسل:-

  • العرض الأول الساعة 06:20 مساءً بتوقيت مصر على ON E
  • الإعادة الأولى الساعة 01:30 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر على ON دراما
  • الإعادة الثانية الساعة 02:00 مساءً بتوقيت مصر على ON E

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

بعد أن قدمنا لكم موعد عرض مسلسل الكبير أوي الموسم 6 والقنوات التي تحمله ، سنتعرف الآن على أبطال المسلسلات الكوميدية الأكثر شهرة في مصر والعالم العربي ، حيث يجمع المسلسل العديد من الكوميديا. النجوم في مصر ومن بينهم اهم : –

  1. أحمد مكي.
  2. محمد سلام.
  3. بيومي فؤاد.
  4. هشام إسماعيل.
  5. رحمة أحمد.
  6. ليلى عز العرب.

وغيرهم العديد من الممثلين.

تردد القناة الناقلة لممسلسل الكبير أوي الجزء السادس

ويمكنك ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بك على تردد قنوات ON لمشاهدة مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 16 السادسة عشر والذي ذكرناه لكم من خلال الإحداثيات التالية: –

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 16861.
  • معدل الاستقطاب: رأسي V.
  • معدل الترميز: 216500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6

مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 16

رغم مرور 6 أيام على عرض الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 16 ، إلا أن العمل الفني يتصدر محركات البحث على الإنترنت للبحث عن قنوات البث ومواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 6 بطولة احمد مكي الحلقة 5.

حققت حلقات الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي 6 نجاحا ملحوظا مع بداية العرض ، خاصة أنها من الأعمال الكوميدية التي يحبها المشاهدون كبارا وصغارا ، منذ بداية موسمها الأول عام 2016.

ويعرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 16 حصريا عبر شبكة قنوات “ON E” التي حصلت على حقوق بثه قبل بداية الموسم الرمضاني ، حيث يذاع لأول مرة ويتكرر فقط عبر قنوات الشبكة.

مواعيد عرض مسلسل الكبير  أوي 6 بطولة أحمد مكي الحلقة 16 والقنوات الناقلة.

يقدم موقع “البوكس نيوز” لمتابعيها من عشاق الكوميكس مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي الجزء السادس

الحلقة 16 مع أحمد مكي في دور البطولة الحلقة 5 والقنوات الناقلة.

ويعرض مسلسل الكبير أوي 6 الحلقة السادسة عشر حصريا عبر شبكة قنوات “ON E” التي حصلت على حقوق بثه

قبل بداية الموسم الرمضاني، حيث يذاع لأول مرة ويتكرر فقط عبر قنوات الشبكة.

جاءت مواعيد عرض الحلقة 16 من مسلسل الكبير أوي 6، بينما سيتكرر المقطع في. 01.50 لأول مرة ، بعد نهاية

العرض الأول ، وسوف يتكرر في الساعة. المرة الثانية الساعة 2 ظهر اليوم التالي.

يمكن لمشاهدي مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 16  أيضًا متابعة الأحداث الجديدة من الليلة من خلال

ضبط تردد قناة ON E على جهاز الاستقبال الخاص بهم .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .