التخطي إلى المحتوى
(فيديو) – “أبويا قالي زمان” لـ رضا البحراوي ومصطفى حجاج تقترب من الـ 8 مليون مشاهدة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “”أبويا قالي زمان” لـ رضا البحراوي ومصطفى حجاج تقترب من الـ 8 مليون مشاهدة (فيديو)” ،حققت أغنية “ابويا قالي زمان” لمصطفى حجاج ورضا البحراوي، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تقترب من كسر حاجز الـ8 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وتقول كلمات الأغنية: “أبويا قال لي زمان يا بني أنا بحذرك… خليك برئ وياك الدنيا دي تغيرك.. وإبعد عن اللي يعطلك في السكة ويأخرك.. وإياك تفوتك الأصول هي اللي هتكبرك وإوزن كلامك عشان لو حرف منك غلط.. يا تبقى ملزم بيه يا تقل من منظرك.. قال لي أوعي يدخل في جيبك لو قرش واحد حرام.. وإياك يقولوا إن عيبك إنك قليل الإحترام.. سيب اللي بيجيب في سيرتك ويقول في ظهرك كلام.. الكل هيرد غيبتك لو إنت صح وتمام.. ولو في يوم شر مسك خليك رجولة وتمسك”.

وأغنية “ابويا قالي زمان” من كلمات أحمد سامى وألحان عزيز الشافعى وتوزيع إسلام شيبسى والفيديو كليب إخراج محمد عبد ‏الجواد والهندسة الصوتية والرؤية الفنية والدرامية لهانى محروس.‏

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .