التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “أسماء المقبولين بجامعة الكويت 2021.. وزير التعليم العالي يُصرح” ،

أدلى وزير التعليم العالي الدكتور محمد الفارس بعدة تصريحات صحفية منذ قليل تتعلق بالكثير من الأمور التي تخص جامعة الكويت وخطط الوزارة للطلبة المستجدين، كما أجاب الوزير عن السؤال الهام والذي يشغل الكثيرين بخصوص موعد الإعلان عن أسماء المقبولين بجامعة الكويت 2021، بعدما تأخر كثيرًا موعد ظهور نتائج القبول، يذكر أن الوزارة قد أكدت في وقت سابق أن سبب التأخير هو لتعزيز فرص إستيعاب أكبر عدد من المتقدمين.

موعد ظهور أسماء المقبولين بجامعة الكويت 2021

قال الدكتور محمد الفارس في إجابته عن موعد الإعلان عن أسماء المقبولين بجامعة الكويت، إن نتائج القبول سوف تظهر بعد إجتماع مجلس الجامعات الحكومية الإسبوع القادم، وبخصوص موعد التسجيل في شواغر البعثات الداخلية، أكد الوزير الدكتور محمد الفارس، أن خطة شواغر البعثات الداخلية في الكويت 2021 سوف يتم الكشف عنها خلال الإسبوع الأخير من شهر أغسطس الجاري.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .