التخطي إلى المحتوى
أطلقنا 110 صواريخ على 35 هدفا في غزة خلال 20 دقيقة باستخدام 54 مقاتلة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “أطلقنا 110 صواريخ على 35 هدفا في غزة خلال 20 دقيقة باستخدام 54 مقاتلة” ،

أعلن الجيش الإسرائيلي، في بيان اليوم الاثنين، أنه أطلق 110 صواريخ على 35 هدفا في غزة خلال 20 دقيقة مستخدما 54 طائرة.

وقال الجيش الإسرائيلي إن 54 مقاتلة هاجمت 35 هدفا عسكريا وأنفاق بطول 15 كيلومترا شمال قطاع غزة في إطار حملة واسعة النطاق لتدمير البنية التحتية لحركة “حماس” في القطاع.

كذلك أعلن الجيش الإسرئيلي أن الغارات استهدفت منازل لقادة “حماس” ومخازن أسلحة في القطاع.

وتتبادل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة وإسرائيل القصف منذ العاشر من الشهر الجاري، حيث أطلقت الفصائل 3100 صاروخ على الأقل من القطاع باتجاه إسرائيل، واعترض نظام القبة الحديدية للدفاع الجوي 1210 صواريخ منها.

وتسبب القصف الإسرائيلي حتى الآن في مقتل 218 فلسطينيا وإصابة أكثر من 5600 آخرين.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .