التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “برقم الجلوس .. استعلم نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني كل المحافظات ” 3 إعدادي “” ،نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم على وشك الظهور خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك نظرا لتصريحات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2021 لكل المحافظات عقب إتمام أعمال التصحيح وسوف يكون بداية الأسبوع المقبل عارم بظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني لكل من محافظات القاهرة والجيزة والإسكندرية، وسوف يكون موقعنا ” البوكس نيوز ” في محط استقبال عمليات استعلام الطلاب وأولياء الأمور للكشف على كافة درجات المواد الممتحنة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021

اقتربت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 من الاعتماد وذلك لتصريح مسئولي لجان الكنترول عن اقتراب إنهاء أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، وخلال ساعات قادمة سوف تفرج بعض المحافظات عن نتيجة ثالثة إعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني.

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن نتيجة الشهادة الإعدادية سوف يتم احتسابها رسميا من درجات امتحانات الفصل الدراسي الثاني فقط، ونتيجة الترم الأول لن يتم إضافتها إلى المجموع الكلي ” 280 درجة”، والجدير بالذكر أن امتحانات الطلاب تمت وسط إجراءات مشددة من التعقيم والتباعد بين الطلاب والعلمين حماية من انتشار فيروس كوفيد -19.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني محافظة جنوب سيناء، وبدأت عمليات البحث تزداد للحصول على درجات الترم الثاني والتي تأهل الطالب للقبول في تنسيق الثانوية العامة، وسوف نرصد لكم رابط مديرية التربية والتعليم محافظة جنوب سيناء ونساعد الطلاب وأولياء الأمور في استخراج نتيجة 3 أعدادي الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات