التخطي إلى المحتوى
إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في الإمارات.. ترحيل يوم العطلة – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في الإمارات.. ترحيل يوم العطلة” ،

أُعلن رسميًا عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في دولة الإمارات لكل الجهات الاتحادية وفي القطاع الخاص بالدولة وذلك بعد دخولنا في الساعات الأخيرة من العام الهجري الحالي، هذا وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة بتلك المناسبة العظيمة، وتعتبر بداية كل سنة هجرية إجازة رسمية مثلها مثل باقي الدول العربية ولإسلامية، وقد يتم تقديم الإجازة أو ترحيها بحسب اليوم الذي يصادف بداية السنة الهجرية الجديدة.

إجازة رأس السنة الهجرية 2021 في الإمارات

أصدرت الهيئة الاتحادية للموارد االبشرية الحكومية تعميم بخصوص موعد إجازة السنة الهجرية 2021 في الإمارت، حيث ستكون الإجاازة يوم الخميس 12 اغسطس 2021 في كل الجهات الاتحادية والخاصة، على أن يعود العمل ويبدأ الدوام من جديد يوم الأحد 15 أغسطس 2021، كما أعلنت دائرة الموارد البشرية برأس الخيمة إن إجازة رأس السنة الهجرية سوف تكون يوم الخميس 12 غسطس أيضًا.


جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .