إسرائيل تتهم "حزب الله" بتسليح المجتمع العربي في الداخل المحتل . دار الحياة - جريدة البوكس نيوز

إسرائيل تتهم “حزب الله” بتسليح المجتمع العربي في الداخل المحتل . دار الحياة

admin
سوشيال ميديا
إسرائيل تتهم “حزب الله” بتسليح المجتمع العربي في الداخل المحتل . دار الحياة

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما إسرائيل تتهم “حزب الله” بتسليح المجتمع العربي في الداخل المحتل . دار الحياة،

اتهمت الشرطة الإسرائيلية “حزب الله” اللبناني، المسؤولية عن زيادة تهريب الأسلحة إلى إسرائيل، لتسليح المجتمع العربي داخل الحدود الإسرائيلية.

وقالت القناة (12) العبرية نقلًا  عن الشرطة، إنها رصدت زيادة في نسبة تهريب الأسلحة إلى إسرائيل إلى 100%مصدرها “حزب الله”.

اقرأ ايضا: حزب الله: قرار تصنيف بريطانيا “حماس” كمنظمة “إرهابية” ظالم ومنحاز للعدو الصهيوني

واتهمت الشرطة الإسرائيلية الحزب بمحاولة إغراق إسرائيل بالأسلحة النوعية، وذلك من خلال زيادة عدد محاولات التهريب عبر الحدود من لبنان والأردن.

وتمكنت وحدة التحقيق والاستخبارات في المنطقة الشمالية لإسرائيل من مصادرة 140 قطعة مسدس و20 بندقية آلية منذ بداية العام، وسط ترجيحات أن تكون أكثرها وصل إلى إٍسرائيل عبر الحدود.

اقرأ ايضا: وزير خارجية السعودية: لن نتعامل مع لبنان في ظل هيمنة “حزب الله”

وقال رئيس شعبة الاستخبارات في الوحدة المذكورة، في حديث للقناة (12) العبرية، إن حزب الله اللبناني مسؤول عن 95% من عمليات التهريب عبر لبنان، مشيرًا إلى أن الحزب غير استراتيجيته “وانتقل من تهريب المخدرات إلى تهريب الأسلحة، لضمان الأعداد الكافية من الأسلحة ليستخدمها العرب في الأنشطة (الإرهابية) المعادية عندما تنفجر الأوضاع”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر