التخطي إلى المحتوى
إسرائيل تدمر مبنى الجمعية الخيرية في رفح

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إسرائيل تدمر مبنى الجمعية الخيرية في رفح” ،

قصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، مبنى الجمعية الخيرية بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدميره بشكل كامل.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف بعدد من الصواريخ مقر الجمعية الخيرية بجوار المستشفى الكويتي في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، ما أدى إلى تدمير المبني وتسويته بالأرض، دون أنباء عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي شن غارات مكثفة على جنوبي ووسط قطاع غزة، ما أسفر عن سقوط شهداء وجرحى.

وأفادت مصادر محلية بسقوط شهيدين على الأقل خلال القصف الإسرائيلي الذي استهدف شقة قرب شارع الشهداء بحي الرمال في غزة.

واستهدفت إسرائيل، موقعا للمقاومة الفلسطينية شمال غرب رفح، كما قصفت المنطقة الشرقية لدير البلح والمغازي وسط قطاع غزة.

كما شن طيران الاحتلال غارة على أرض زراعية في تلة قليبو شمال قطاع غزة، وقصف مبنى المنتدى في عبسان الجديدة شرق خانيونس بصاروخ واحد، واستهدف أرضاً زراعية قرب مطعم حيفا شمال مدينة الزهراء وسط قطاع غزة.

وأغار الطيران الإسرائيلي قبل قليل على أرض زراعية في منطقة الزنة بخانيونس، وأخرى شمال بيت لاهيا.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .