التخطي إلى المحتوى
إطلاق 6 صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل.. وجيش الاحتلال يرد

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إطلاق 6 صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل.. وجيش الاحتلال يرد” ،

أفادت وسائل إعلام عبرية بإطلاق نحو 6 قذائف صاروخية من لبنان تجاه إسرائيل، حيث يجري فحص أماكن سقوطها.

فيما سمعت صافرات الإنذار تدوي في إسرائيل على الحدود مع لبنان تزامنا مع سماع دوي انفجارات.

وذكرت وكالة “شهاب” الفلسطينية، أن السلطات الإسرائيلية أصدرت تعليمات لسكان مستوطنات الحدود مع لبنان بفتح الملاجئ.

فيما ردت مدفعية الاحتلال الإسرائيلي باستهداف جبل السدانة في مرتفعات كفرشوبا وأطراف بلدة الهبارية بقذائف من عيار 155 ملم.

بينما أكد موقع “ليبانون ديبايت” وجود قصف مدفعي إسرائيلي عنيف تجاه مرتفعات شبعا – كفرشوبا وسقوط اكثر من 15 قذيفة.

وقصف الجيش الإسرائيلي منطقة مزارع شبعا جنوب لبنان، حيث سقطت بعض الصواريخ داخل الأراضي اللبنانية.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي إنه تم رصد إطلاق 6 قذائف من داخل لبنان باتجاه إسرائيل، فيما ردت القوات الإسرائيلية بإطلاق النيران نحو مصدر الهجوم.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .