التخطي إلى المحتوى
إقتراح برلماني بمشاركة النواب مكافأتهم لدعم الفلسطنيين

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “إقتراح برلماني بمشاركة النواب مكافأتهم لدعم الفلسطنيين” ،

إقترحت الدكتورة سكينة سلامة، عضو مجلس النواب، في أول تجاوب برلماني مع مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإعادة إعمار غزة، على أعضاء البرلمان بغرفتيه (نواب وشيوخ)، المساهمة بمكافأة العضوية لمدة 3 أشهر لصالح صندوق “تحيا مصر”، لإعادة إعمار غزة، ولدعم وتلبية الإحتياجات المعيشية للأشقاء الفلسطينيين.

وأكدت على أن البرلمان المصري على مدار تاريخه، سجّل أعضائه العديد من المواقف المشهودة في التضامن العربي، وهو مبعثًا للفخر والاعتزاز لنوابه.

ودعت النائبة سكينة سلامة، الدول العربية إلى دعم مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي بإعادة إعمار غزة، كما دعت أقرانها في البرلمانات العربية إلى التجاوب مع المبادرة المصرية.

وأكدت أيضا في بيانها- أن هذا المقترح يأتي في إطار دعم الدولة المصرية قيادةً وشعبًا لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني بمختلف الطرق والوسائل، وفي القلب منهم ممثلي الشعب المصري في البرلمان.

وأوضحت سلامة، أن مصر منذ عام 1948 لم تتأخر يوما عن قضية فلسطين، كما لم تدخر جهدا للدفاع عن حقوق الفلسطينيين، ورفع المعاناة عنهم، فدائما تعتبر مصر القضية الفلسطينية ذات أولوية، وعلى مدار عقود ماضية تتحرك لتخفيف الأعباء عنهم، فما يجمعنا مع أشقائنا الفلسطينيين يفوق وحدة الدم واللغة والدين والمصالح المشتركة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .