اختطاف حلقة ٧ .. شاهد مسلسل اختطاف الحلقة 7 dailymotion بدون اعلانات

اختطاف حلقة ٧ .. شاهد مسلسل اختطاف الحلقة 7 dailymotion بدون اعلانات

admin
2021-09-04T03:10:25+03:00
سوشيال ميديا
اختطاف حلقة ٧ .. شاهد مسلسل اختطاف الحلقة 7 dailymotion بدون اعلانات

مشاهدة مسلسل اختطاف الحلقة 7 dailymotion كاملة يوتيوب .. مسلسل اختطاف  حلقة ٧ برستيج . شاهد اختطاف 7 الحلقة السابعة كاملة اونلاين .مشاهدة مسلسل اختطاف الحلقة 7 أون لاين بدون تحميل لاين من خلال موقع البوكس نيوز .

قد يهمك : مشاهدة مسلسل اختطاف الحلقة 6 كاملة

مسلسل اختطاف حلقة 7

تبدأ أحداث الحلقة مع العنود التي تسمع أصوات تأتي من الغرفة التي تحتجز بها لينا ، وتسأل إن كان هناك أحد ليدق ثلاث مرات ، وفعلا تضرب لينا رأسها بالباب ثلاث مرات ، تعود وتقول أن كنت مسجون بالغصب دق الباب مرة واحدة ، وفعلا تقوم لينا بذلك وتسألها بعدها أن كانت رجل أم فتاة وتطلب منها أن تدق حسب الاجابة ، وتحاول أن تزيح الخزانة من مكانها لترى الباب الذي  تخفيه الخزانة ، وعندها تتوقع أن اختبار الحمل هو للفتاة المحتجزة وفعلا تؤكد لها لينا ذلك من خلال عدد الدقات ، وفجأة يأتي ماجد وتخبره أنها كانت تغسل يديها .


اختطاف الحلقة ٧

الطيف تظهر للينا وتخبرها أنها أعجبت بشجاعتها بطلبها المساعدة ، وبعدها يدخل ماجد للاطمئنان عليها ، ومن ثم يعود ليغلق الباب عليها .

والدة خلود ووالدها يحاولان أن يفهمها منها ما حالتها الان وخاصة الالم الذي شعرت به فجأة ، لكن تقوم لغرفتها وتقول لهم أنتم أصلا لا تهتمون لأمري .

ام ماجد تقرر الدخول للمنزل من أجل استعادة ذكرياتها فيحاول ماجد أن يقنعها أنه لا داعي لذلك فالبيت ليس جيدا ، ويقول لها اذن اعطيني وقتها قليلا لأنظف البيت لانه متسخ وبه فئران . ويدخل عند لينا ويهددها إن قامت بعمل أي صوت فإنه سيدفنها حية.

العنود تحاول إخبار والدتها عما سمعته لكنها تتراجع باللحظة الاخيرة .

اختطاف 7 برستيج

ام ماجد والعنود ووالدتها يقومون بعمل جولة بالمنزل وتستغرب اغلاق ماجد الباب هذه المدة ، والعنود تحاول أن تصل لأية معلومة هنا وهناك .ويحاول ماجد إخراجهم بأي بجدة لكن والدته ترفض .

ام ماجد ترفض أن تدخل الغرفة التي كانت تتعذب بها من قبل زوجها ، والتي يحتجز بها لينا الان ، وذلك بعد أن طلبت العنود أن ترى الغرفة .

راجو الهندي يرى الاعلان الذي بدأت تنشره قنوات التلفزة لفاطمةوهي تتحدث عن اختفاء ابنتها ، ويسجل الرقم الذي يجب أن يتصل به .

ماجد يستغرب من تصرفات العنود ويشك بها ، وبعدها يذهب لغرفة لينا ويقول لها أنها كانت جيدة وأنه سوف يكافئها ويفتح لها باب الغرفة كي تجول بالبيت كما تريد . ويستغرب الجميع أنه تأخر .

اختطاف الحلقة 7 dailymotion

أحداث كثيرة ومفاجآت تنتظركم بالحلقة السابعة من مسلسل اختطاف الحلقة 7 dailymotion ، حيث سيتم رفع الحلقة حال اضافتها على الموقع.

لمشاهدة الحلقات السابقة أضغط هنا

لمتابعة المسلسلات الجارية مثل :-

صالون زهرة حلقة ۳ .. شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 dailymotion

مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 و 4 dailymotion كاملة بدون اعلانات

شاهد مسلسل لعبة الحظ الحلقة 10 على موقع قصة عشق كاملة

رابط مختصر