التخطي إلى المحتوى
مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق كاملة جودة HD
مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق كاملة جودة HD

مشاهدة حلقات مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق كاملة يوتيوب بطولة كل من ربيعة سويتورك ،بوراك جان ،بيرك هاكمان، شاهد مسلسل اسمعني الحلقة الثانية علي موقع قصة عشق،مسلسل اسمعني الحلقه 2 حكاية حب، مشاهدة مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق

قصة مسلسل اسمعني

تدور أحداث المسلسل التركي اسمعني حول التنمر داخل المدارس. حيث أظهر إعلان الترويجي الأول فتاة داخل أحد المدارس التي تحاول مع كل من داخل تلك المدرسة سماعها لكنهم لا يسمعوها.

تظهر من ناحية أخرى امرأة اسمها “بهار” حيث بدأت في التدريس داخل مدرسة “دوغرو” بعدما كانت تعمل في أحد المنظمات غير الحكومية لمحاربة المواد المخدرة.

ستقع بهار في  العديد من الأخطاء في بداية عملها كمدرسة بسبب قلة الخبرة بهذه الوظيفة لكن مع الوقت ستدرك كم التنمر والمشاكل التي تواجهها بعض الفتيات ويشاركها في هذا المعلم “هاكمان”.

مسلسل اسمعني الحلقة 2 برستيج, اسمعني الحلقة 2 لاروزا ,ح2 اسمعني, اسمعني ح2 ,اسمعني الحلقة 2 قصة عشق , اسمعني الحلقة 2 تليجرام .

أبطال مسلسل “اسمعني”

  • ربيعة سويتورك
  • بوراك جان
  • بيرك هاكمان
  • هيلين كانديمير
  • جانير توبشو
  • يليز أكايا
  • حمدي الب
  • ألبر أتاك
  • سمية أيدوغان
  • دورول بازان

موعد عرض مسلسل اسمعني

والان سوف نكشف لكم موعد عرض مسلسل اسمعني حيث سيعرض هذا المسلسل عبر قناة ستار star tv التركية، إلا أنها لم تحدد بعد يوم عرض المسلسل أو موعد عرضه، إلا أنه من المتوقع أن يتم عرضه خلال شهر يونيو 2022. وسنوافيك بالتفاصيل فور الإعلان عنها بشكل رسمي.

مشاهدة مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق كاملة

مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق,اسمعني الحلقة 2 ماي سينما, اسمعني الحلقة 2 لاروزا, مسلسل , اسمعني ح2, مسلسل اسمعني حلقة 2 يوتيوب, مسلسل اسمعني الحلقة 2 قصة عشق, اسمعني حلقة 2 الجديدة, اسمعني الحلقة 2 مسلسلات تايم, اسمعني الحلقة الثامنة حكاية حب, مسلسل اسمعني برستيج, مسلسل اسمعني youtube,مسلسل اسمعني الحلقة 2,اسمعني الحلقة السابعه يلا دراما,اسمعني الحلقة 2 لاروزا,اسمعني الحلقة 2 ايموشن فيديو,مسلسل اسمعني الحلقة 2 اهواك تي في,مسلسل اسمعني الحلقة 2 سيما كلوب,مسلسل اسمعني الحلقة 2 دراما كافيه .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .