التخطي إلى المحتوى
اشارة تردد قناة موجة كوميدي الجديدة على القمر الصناعي نايل سات 2021

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول مجموعة قنوات الحياة هي أحد المجموعات الشهيرة التي تعرض أفضل المسلسات والبرامج على مستوى الوطن العربي، يتابعها ملايين المشاهدين للاستمتاع بمحتاواها الترفيهي والمسلي.

تحتوي قنوات الحياة على قناة الحياة الحمراء التي تتميز باللون الأحمر، والحياة 2 التي تتميز باللون البنفسجي، والحياة مسلسلات التي تتميز بلون أزرق، والحياة سينما التي تتميز باللون البرتقالي، والحياة والناس التي تتميز باللون الأخضر وقناة موجة كوميدي التي تتميز بأربع ألوان مختلفة وهم الوردي والأصفر والاخضر واللبني.

قناة موجة كوميدي لعام 2021

تقوم قناة موجة كوميدي بعرض أجمل المسلسلا والمسرحيات وبرامج التوك شو الشهيرة، التي عادةً ما تترك النطباع الايجابي والجيد على قلوب المشاهدين للقناة مما يؤدي إلى زيادة في عدد المشاهدين والمتابعين.

تم افتتاح قناة موجة كوميدي عام 2008، حيث كان الشعار الرسمي لها هو “الضحك من أول نظرة”، مدير القناة الأستاذ “شريف رضا”.

كما تقدم القناة العديد من البرامج المختلفة التي تسلي المشاهدين وتثقفهم مثل البرامج الترفيهية  “كبرنامج بفلوسي” و”نشرة أخبار الخامسة والعشرون” و”نشرة أخبار عزة”.

ومن أشهر الاعلاميين والمذيعين المشهورين في قناة موجة كوميدي الذين يقدمون أجمل الأعمال الفنية والبرامج الترفيهية هم أكرم حسني ومحمد على ومحسن العامري.

وأهم ما يميز قناة الموجة كوميدي أنها تعرض العديد من المسرحيات نهاية كل أسبوع لكي يتم مشاركة أجمل اللحظات الدافئة بين الأسرة في كل منزل.

تردد قناة موجة كوميدي

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12379

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: آلي

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .