اضافة مميزات ذكية جديدة لتلك الهواتف القديمة في سامسونج – البوكس نيوز

bahaa ALJAMALA
سوشيال ميديا
اضافة مميزات ذكية جديدة لتلك الهواتف القديمة في سامسونج – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “اضافة مميزات ذكية جديدة لتلك الهواتف القديمة في سامسونج” ،

أعلنت شركة Samsung مؤخرًا عن ميزات جديدة لهواتفها الذكية القديمة القابلة للطي لأنها أكدت أن هذه الميزات الذكية الجديدة هي جزء من تحديث One UI 3.1.1 الجديد ، والذي تم تطويره خصيصًا للأجهزة المحمولة التابعة للشركة ، خاصة وأن الشركة تحاول إرضاءها. العملاء من خلال القيام بالعديد من الأشياء. مع انتشار العديد من الشركات المنافسة في هذا المجال ، كان هناك العديد من التحديثات في الفترة الأخيرة ، والتي ستساعد بشكل كبير المرحلة التالية من المبيعات الرائدة في العديد من دول العالم.

وفقًا لموقع theverge technology الإلكتروني ، ظهرت أيضًا ميزات ذكية جديدة لهواتف الشركة القابلة للطي ، وهي Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3. وتفيد التقارير أن الشركة قد استحوذت على بعضها هذا العام.

من بين أهم الميزات الذكية الجديدة التي يمكنك الحصول عليها من سامسونج ، قامت الشركة بإضافتها إلى الهواتف المذكورة أعلاه ، مما ساعد كثيرًا في عملية استخدام هذه الأجهزة ، ومن أهمها: “السحب والتقسيم ، نافذة التطبيق القابلة للتعديل ، تدوير جميع التطبيقات “، فهو يوفر العديد من الوظائف للعملاء عند العمل على الأجهزة القديمة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر