التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021، بعد انتهاء من امتحانات الصف الثالث الاعدادي في المدارس قالت وزارة التربية والتعليم بان يجب علي اولياء امور الطلاب بأستخراج نتيجة 3 اعدادي عن طريق الاسم ورقم الجلوس، نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 أهمية كبرى للطلاب وأولياء الأمور، خاصة بعد إعلان وزارة التربية والتعليم، أن درجات الترم الثاني فقط هي من سيتم احتسابها للمجموع الكلي للطالب، وسنوضح لكم موعد وطريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021

فور نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني، ستبدأ لجان تجميع الدرجات ورصدها، مباشرة أعمالها، بعد نهاية أعمال التصحيح مباشرة، تمهيداً لإعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية عبر مواقع مديرية التربية والتعليم بجميع المحافظات، وستوفر رابط مباشر للاستعلام عنها.

ووصل عدد الطلاب الذين أدوا اختبارات الترم الثاني 82030 طالبا و76766 طالبة بمجموع 158796 طالبا وطالبة ، تم امتحانهم داخل 75 لجنة بالإضافة لـ 2 على مستوى الجمهورية من بينهم 1 من محافظة القاهرة يؤدون الامتحان بمستشفى 57357.

اخترنا لكم : وزارة التربية والتعليم تنشر نتيجة الشهاده الاعدادية الترم الثاني 2021 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسم

وستوفر بعض المحافظات، ومنهم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة – بوابة نتائج التعليم الاساسي، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم.

في حين سيكون البجث بالاسم عن نتيجة الإعدادية غير متاح لبعض المحافظات، التي تتطلب إدخال رقم الجلوس للطالب.

ولن يتم احتساب مجموع الترم الأول للشهادة الإعدادية هذا بحسب ما صرحت  وزارة التربية والتعليم في وقت سابق، بل سيتم اعتماد مجموع الترم الثاني فقط.

موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي

تشير التوقعات إلى أن نهاية الاسبوع القادم سيكون موعد ظهور جميع نتائج الشهادة الإعدادية لكافة الطالب بمحافظات مصر.

وبحسب مصادر في مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، فقد انتهت لجان التصحيح من أعمالها مساء اليوم الخميس، في إنتظار اعتماد النتيجة مطلع الأسبوع القادم.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس 2021

وتشهد الأيام المقبلة، توالي نشر روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي، لجميع محافظات جمهورية مصر العربية، خاصة بعد أن انتهى الطلاب من أداء امتحانات الترم الثاني أمام اللجان الرئيسية والفرعية.

نتيجه الصف الثالث الاعدادى برقم الجلوس

في السطور التالية يتم عرض طريقة الاستعلام عن النتيجة من خلال الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم، عليك اتباع التعليمات الآتية:

التعليقات