التخطي إلى المحتوى
الآن رشاش حلقة 8 HD || شاهد مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة كاملة
الآن رشاش حلقة 8 HD شاهد مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة كاملة

رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة كاملة الحلقة الأخيرة الليلة،بعد ما قال رشاش في الحلقة السابقة كلمة أغضبت اليمنيين في المسلسل وهي تتعلق بالنساء اليمنيات، وسيمكننا الاستمتاع بأحداث قوية خلال رشاش حلقة 8، مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الأخيرة نهاية رشاش وعصابته وفوز فهد بالرهان، ونترككم مع تفاصيلها الآن بالقنوات العارضة للحلقة الثامنة.

رشاش حلقة 8

نتابع خلال الأحداث السابقة الكثير من التطورات،شارفت أحداث العصابة التي أثارت الرعب في قلوب السعوديين في حقبة الثمانينات من القرن الماضي الى النهاية، فكيف سيتم القضاء على رشاش وعقابه؟، وكيف سينتهي هذا المسلسل بأحداث ضخمة وقوية.

مسلسل رشاش الأخيرة

تابعنا منذ بداية الحلقة الاولي من المسلسل السعودي، أحداث قوية في مسلسل رشاش العتيبي، حيث تأتي الطبيبة لفهد وتخبره أن زوجته أنجبت ولد ، طبعا فهد لم يكن مصدق وكان سعيد جدا بالمولود الجديد ويذهب ليهنئ زوجته ويطمئن عليها ويكون سعيد به، ويسألها ماذا تريد أن تسميه ، تقول له: أنا فكرت بأن اسميه غالب ، قال لها : جيد وأن هذا الاسم جميل ويأخذه منها ويبدأ يتكلم مع ابنه .

وكانت زوجته سعيدة جداً بالمولود ، ثم أخذه وأعطاه لوالده وطلب منه أن يؤذن في أذنه ، قال له والده : ماذا سميتوه، اجابه فهد : أسميناه غالب ، وبدأ يؤذن له وكان سعيد به جداً وقال له خذ ابنك ابن غالب ، قال له غالب ابن فهد ابن سيف ، طبعا كان سعيد جداً بحفيده الأول ، وكانت زوجته في منتهى السعادة بابنها وبدأت تدعي لهم بأن يحفظه لهم وان يكون دائما سند معهم ، لكن لنتابع أحداث الليلة كما نرفق لكم الآن، ونتعرف معكم علي مواعيد العرض وترددات القنوات الناقلة، ونرفق لكم ما جاء في مسلسل رشاش العتيبي الحلقة 8 الاخيرة .

رشاش الحلقة الاخيرة

يمكنكم الاستمتاع بمتابعة رشاش العتيبي الحلقة الاخيرة كاملة في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش،
كما يتم عرضها بتمام السابعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية واليمن والعراق وسوريا وفلسطين والأردن،
كما يتم العرض بتمام السادسة مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، وهذه المواعيد نفسها يوم الثلاثاء للحلقة باللغة العربية.

رشاش الحلقة الثامنة

يُعرض مسلسل “رشاش” كل خميس من الأسبوع على منصة شاهد; وهو يدور حول قصة مجرم نشط في ثمانينيات القرن الماضي في المملكة العربية السعودية قام بالعديد من عمليات النهب وقطع الطرق السريعة بين المدن; بمساعدة مجموعة من اللصوص ، رشاش بن سيف العتيبي; مواليد سبتمبر 1960 وهو قطاع طرق; بدأ عملياته في منتصف الثمانينيات وشكل عصابة تمارس السرقة والنهب على الطرق الخارجية; تم اعتقاله وأفراد عصابته وإعدامهم وصلبهم في أكتوبر 1989.

اقرا ايضا :-

مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 6 برستيج

رشاش العتيبي الحلقه 7 برستيج

مسلسل رشاش العتيبي الحلقه 8 برستيج الأخيرة

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .