الآن لعبة الحظ ح ۸ HD || شاهد مسلسل لعبه حظ الحلقة 8 مترجمة كاملة

الآن لعبة الحظ ح ۸ HD || شاهد مسلسل لعبه حظ الحلقة 8 مترجمة كاملة

admin
2021-08-10T22:36:22+03:00
سوشيال ميديا
الآن لعبة الحظ ح ۸ HD || شاهد مسلسل لعبه حظ الحلقة 8 مترجمة كاملة

يثت الليلة مسلسل لعبه حظ الحلقة 8 على شاشات كانال دي التركية. أصبح مسلسل لعبه الحظ له متابعة خاصة من قبل الجمهور. وهناك من يبحث عن الحلقات السابقة مثل “مشاهدة لعبة الحظ الحلقة 8، وايضا عن ملخص الحلقة الثامنة. حظيت التطورات التي حدثت في الحلقة 8 من لعبة الحظ ، والتي تحكي عن عملية صعبة للجزيرة ، إذن ماذا حدث في الحلقة الثامنة من لعبة الحظ ؟تابعو معنا ملخص الحلقة 8 من لعبة الحظ .

مسلسل لعبه حظ الحلقة 8 مترجمة

لعبة حظ8

في الحلقة السابقة من لعبة الحظ، شعر بالذنب بشأن الأكاذيب التي قالها لبورا وقرر ترك وظيفته. جعل وصول جلال إلى الشركة الأمور صعبة على آدا. سرعان ما تُرك الكشف عن سر زواج روزجار وآدا.

جلال باي ، الذي يفحص القضية بسبب مقال “الزواج الأبيض” ، يأخذ آدا إلى الشركة بالقوة ، لكن آدا يلجأ إلى ألف مباراة حتى لا يعطي عجزًا. سئمت آدا من المحاولة وتتخذ قرارًا صعبًا.

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 8
مسلسل لعبة الحظ الحلقة 8

مسلسل لعبه حظ الحلقة 8 … بالإضافة إلى ذلك يشعر بالذنب بشأن الأكاذيب التي قالها لبورا ويقول إنه يريد ترك وظيفته. من ناحية أخرى ، اهتزت بورا من قرار آدا وتغضب بشدة. بدأ يتساءل لماذا تخلت آدا عن أحلامها. بينما تبحث آدا عن وظيفة جديدة ، تفقد بورا كل ثقتها به. من ناحية أخرى ، يزور جلال منزل أدا لمراقبة زواج آدا وروزغار ، ويتعين على الاثنين التظاهر بمعالجة الموقف.

مسلسل لعبة الحظ الحلقة 8
مسلسل لعبة الحظ الحلقة 8

بالإضافة إلى كل هذا ، آدا حزينة جدًا لترك وظيفتها والشعور بالذنب لم يمر.

مشاهدة لعبة الحظ الحلقة 8 مترجمة

يمكنك الدخول إلى موقع القناة لمشاهدة الحلقة السابعة من بث لعبة الحظ على شاشات قناة كانال دي التركية. تم نشر الحلقة السابعة من لعبة الحظ على موقع قناة كانال دي التركية او عبر موقع قصة عشق.

تردد قناة كنال دي Kanal D لمشاهدة الحلقة 8

معدل الترميزمعامل التصحيح للخطأالترددالقمر الصناعي
3000¾11575عربسات
1 – 27500
2 – 27500
3 – 27500
1 – 3/4 أفقى
2 – 3/4 -أفقي
3 – 3/4 أفقي
11862
11977
12245

لعبة الحظ 8

في الحلقة الثامنة من لعبة الحظ ،قررت آدا العودة إلى الشركة مع عودة آدا إلى العمل ، تخرج الأمور عن السيطرة وتنتظر بورا الأوقات الصعبة يظهر الخصم الذي لا تريده أمام بورا ويفسد كل التوازنات!

بمكانك ايضا مشاهدة الحلقة من هنا

رابط مختصر