التخطي إلى المحتوى
الاتحاد الآسيوي أبرز 7 لاعبين ارتدوا شارة قيادة الأخضر – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الاتحاد الآسيوي أبرز 7 لاعبين ارتدوا شارة قيادة الأخضر” ،

جذب الاتحاد الآسيوي لرياضة كرة القدم النظر نحو أبرز سبع لاعبين فازوا بارتداء ووضع الشارة القيادية، كما أنهم تمكنوا بقوة من الوصول إلى الكثير من الانتصارات بشكل شخصي وبشكل اجتماعي، وكان ذلك بتاريخ يوم الثلاثاء الموافق 3/72021 .

أشار الاتحاد الآسيوي أيضًا من خلال أحد التقارير له في صفحته الخاصة على السوشيال ميديا إلى أهم لاعبي النادي السعودي الفائزين بارتداء الشارة مع الأخضر، كما أن الموضوع ليس مفاجئ حيث أنهم لديهم بصمة معروفة على مر الأزمنة وفي كل مكان وضعوا أرجلهم عليه، بجانب الفترة الزمنية التي عاشها كل لاعب منهم في قيادة الأخضر.

وقد وقع الاختيار على سبعة فقط من اللاعبين داخل مجموعة أهم لاعب يحمل الشارة القيادية في الأخضر من قبل الاتحاد الآسيوي، وهؤلاء اللاعبين (سامي الجابر)، (يوسف الثنيان)، (حسين عبد الغني)، (ماجد عبد الله)، (ياسر القحطاني)، (صالح النعيمة)، (فؤاد أنور).

اقرأ أيضا : الأهلي يدعم اللاعب طاهر محمد طاهر نفسياً

بالإضافة إلى كل ما سبق أعطى الاتحاد أيضًا فرصة ثانية في يد المتابعين لكي يكون لديهم إذن أن يصوتوا لكل لاعب يظنون أن جدير أكثر لأن يأخذ الشارة القيادية من منتخب السعودية، على أن تظل عملية التصويت موجودة إلى السبت القادم في تمام 9pm حسب التوقيت السعودي.

تكلم الاتحاد أيضًا عن اللاعب صالح النعيمة مشيرًا إلى أنه واحد من أكثر اللاعبين المشهورين الذين نالوا الشارة، ويظل له بصمة مؤثرة منذ أن انتصر بالكأس الآسيوي في سنة 1984، وسنة 1988، وأن تلك الذكريات مازالت محفورة في ذاكرة المنتخب السعودي، كما أنه حفر مع أصحابه في الفريق فترة زمنية على مر التاريخ كانت بمثابة تمهيد للفريق السعودي لأن يسيطر على الكرة ويتصدر القمة في آسيا.

كما أشار إلى اللاعب ماجد عبد الله متحدثًا عنه أنه واحد أيضًا من أشهر لاعبي كرة القدم في المنتخب السعودي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .